Quizzes

اِقرَأ النَّصَّ ثٌمَّ أجِب عَنِ الأسئلة - Read then Answer the questions.

ماركو طالب إيطالي يعيش في مدينة القاهرة، يوما ما أراد الذهاب إلى مجمع التحرير، فركب التاكسي، وبعد رُبْعِ ساعةٍ وصل التاكسي إلى مجمع التحرير، فنزل ماركو من السيارة، ودفع للسائق عشرين جُنًيْهًا، ثم صعد إلى الدور الخامس، وأنهى أوراقه مع الموظفين، وبعد ذلك خرج إلى الشارع، ومشى قليلا حتى وصل إلى نهر النيل، فهو قريب من مجمع التحرير.
أمام النيل وقف ماركو ينظر إلى المياه الزرقاء، ويشاهد المراكب الشراعية البيضاء التي تتحرك بهدوء مع الماء، كان ماركو مستمتعا بالهواء البارد النظيف، فَكَّرَ في أن يأخذ مركبا لمدة ساعة ليستمتع بمشاهدة النيل عن قرب، لكنه قرر أن يرجع إلى البيت، ويعود غدا ليركب المركب مع صديقه؛ لأنه ينتظر اتصالا من أسرته.
Subscribe
From time to time we would like to contact you with updates for new Arabic lessons, videos, articles, quizzes from madinaharabic.com or other offers and updates from our madinaharabic.net Arabic Tuition Center. Please use the form below to subscribe to these updates. You wouldn't be subscribed until you confirm your subscription first by clicking a button in the subscription email we will send you.