Quizzes

اقرأ النصَّ التالي ثُمَّ أجب عن الأسئلة - Read the following Text then answer the questions.

كان هذا اليوم حقًا يومًا سعيدًا، فأنا، والدي ووالدتي وأخوتي وأخوات كلنا ذهبنا إلى حديقةِ الأزهرِ بالسيارة، فوالدي طول الأسبوع يعمل مهندسًا في الشركة، أما أمي فتعمل في المستشفى، فهي طبيبةٌ، وأنا وإخوتي وأخواتي في المدرسة أو الجامعة.
جهزَّت أمي لنا طعامًا شهِيَّا، واشترى لنا أبي المثلجات والمقرمشات، وأختي الكبيرة أعدتْ لنا الحلوى والكيك، أما أنا فجهزتُ مع إخوتى العصائِر، وغسلنا الفاكهة، ووضعناها في علبة بعد تجفيفها، وجهزت أختي الصغيرة أدوات المائدة والأطباق، وأخي الصغير أحضر معه الكرة والحبل والدراجة والالعاب الورقية.
ركبتُ وأسرتي السيارة في الصباح الباكر، وقاد أبي السيارة إلى الحديقة، وعندما وصلنا نزلنا منها، وساعدنا أبي وأمي في إعداد الطاولة، ثم ذهبنا نلعب، وجلس أبي مع أمي يتحدثان قليلا، وضحكنا كثيرا، وأكلنا، وفي المساء قبل العشاء عدنا إلى البيت وصلينا العشاء، ثم نمنا، فكان هذا حقا يوم سعيد.
Question 1
الأب
الأم
الأخوات
الأسرة
خرج في هذا اليوم .........
Question 2
الدراجة
السيارة
الحافلة
القطار
ذَهَبَ الجَميعُ إلى الحديقة بـ..........
Question 3
ينامان
يأكلان
يتحدثان
كان الأولاد يلعبون، والأب والأم......